الرئيسية » اخبار » في العراق الدنيا مازالت بخير : شرطي يعثر على مبلع 130 الف دولار ويعيدها إلى صاحبها ومدير مدرسة يعيد مبلغ مصروف له سهواً

في العراق الدنيا مازالت بخير : شرطي يعثر على مبلع 130 الف دولار ويعيدها إلى صاحبها ومدير مدرسة يعيد مبلغ مصروف له سهواً

“اترنـــــايــــا/ وكــــالات”

عثر المنتسب حسين هادي الجبوري على مبلغ قدره 130 إلف دولار ثم قام بإعادته المبلغ الى صاحبه في مدينة الديوانية . كما اعاد مدير مدرسة ثانوية في ذي قار  مبلغ صرف له سهواً.

وقال مراسل اعلامي في المحافظة ان الجبوري الساكن بقضاء عفك في محافظة الديوانية والذي يعمل بصفة شرطي بإحدى السيطرات الخارجية عثر على مبلغ قدرة 130 إلف دولار. وأضاف ان الجبوري قام بجمع المعلومات الكافية عن صاحب المبلغ حتى وصل اليه وسلمه إياه.

ومن جهة اخرى أعلن مكتب وزير التربية، الثلاثاء، أن مدير مدرسة في ذي قار اعاد مبلغ مليون دينار بعد أنْ صرفَ لهُ سهواً. وقال المكتب في بيان له، إن اقبال “قدم، شكره وامتنانه للامانة التي جسدها الاستاذ محمد دبي السعيدي مدير مدرسة الرّصافي في منطقة آل نايف التّابعة إلى قضاء الدّواية بمحافظة ذي قار”.

وبين، ان “مدير مدرسة الرصافي اعاد مبلغ قدرهُ مليون دينار عراقي صرف لهُ سهواً من قبل إحدى? المحاسبات في أحد المصارف الحكومية أثناء تسليمه رواتب الكادر التدريسي للثانوية”. واضاف البيان ان “اقبال اكد ان هذه هي اخلاق الكوادر التربوية العراقية، والدليل على اصالتها وتحليها بالمبادىء والاخلاق العراقية”.

شاهد أيضاً

البابا فرنسيس: تجنبوا الحوار مع الشيطان

“اترنــــــايــــــا/ وكـــــالات” دعا البابا الفاتيكان فرنسيس، إلى تجنب “الحوار مع الشيطان”، معتبرا أنه “شخص” ذكي …