الرئيسية » عن الحزب » نشاطات الحزب

نشاطات الحزب

زيارة وفد من الاترنايى لقاطع زوعا سدني

اترنايا \ خاص   زار وفد من حزبنا الوطني الاشوري متمثلا بالاخ عمانوئيل خوشابا الامين العام لحزبنا والمرشح عنه في ائتلاف الرافدين 144، و دكلص عزيز عضو اللجنة المركزية و عماد ابلحد عضو فرع، قاطع سدني للحركة الديمقراطية الاشورية في مدينة فيرفيلد، سدني. وكان في استقبال وفد حزبنا كل من السيد عمانوئيل سادة مسؤول قاطع سدني والسيد جورج آدم معاون مسوول …

أكمل القراءة »

ندوة لائتلاف الرافدين144 في سدني

اترنايا \ خاص بتاريخ 22 نيسان 2018 وعلى النادي الرياضي والثقافي الاشوري و وسط حضور واسع لابناء شعبنا الاشوري في العاصمة سدني، ادار الاخ عمانوئيل خوشابا مرشح حزبنا الوطني الاشوري لائتلاف الرافدين 144، ندوة تعريفية بالقائمة ومنهاجها واهدافها وخلال الندوة تم فتح باب الاسئلة والاستفسارات.

أكمل القراءة »

Exclusive Nohadra Radio Australia With General Secretary Assyrian Patriotic Party Mr. Emmanuel Khoshaba Iraq

أكمل القراءة »

بهمة الشباب نبني المستقبل \ ابناء ائتلاف الرافدين 144

اترنايا \ خاص ضمن نشاطات شبابنا للمرحلة الاولى واليوم الاول والثاني على التوالي من نشر الحملة الدعائية للانتخابات النيابية العراقية لعام 2018 لقائمتنا الغراء ائتلاف الرافدين ومرشح حزبنا الاخ عمانوئيل خوشابا ذي التسلسل رقم 2، في سهل نينوى ونوهدرا.  

أكمل القراءة »

لقد آن الاوان كي نضع الامور بنصابها الصحيح \ ائتلاف الرافدين 144

اترنايا \ خاص لقد أن الاوان كي نضع الامور بنصابها الصحيح، لا استثناءات، لا شروط، فمن يبغي العمل القومي الموحد يجب ان يضع في حساباته شعبنا الاشوري، وليس حزباً او أسماً .. مستقبلنا نرسمه بيدنا، والزمن كفيل بمن خرج عن روح الامة بمفهومها الوحدوي .

أكمل القراءة »

اعلان من ائتلاف الرافدين 144 للقاء مرتقب في سدني مع ابناء شعبنا

اترنايا \ خاص سيكون لنا كأئتلاف الرافدين المرقمة 144 لقاء في مدينة سيدني – استراليا، مع ابناء شعبنا يوم الاحد القادم 22 نيسان 2018، على قاعة النادي الرياضي والثقافي الاشوري (Assyrian Culture Club) الساعة الخامسة مساءً.

أكمل القراءة »

البرنامج و المنهاج السياسي لائتلاف الرافدين 144

تحقيقاً لطموحات شعبنا في الاستقرار والازدهار والسلم الأهلي، وتعزيز الشراكة الوطنية والتآخي، وضمان الحقوق والحريات نعمل على :- 1- تكثيف الجهود لعودة النازحين إلى مناطقهم وتأهيل وأعمار المساكن والبنى التحتية للمدن والبلدات المتعرضة للدمار من إرهاب داعش وأبان التحرير، والسعي لتعويض المتضررين ودعم التنمية في المناطق لتوفير فرص العمل، وإطلاق حملات المصالحة المجتمعية والوطنية. 2- نشر ثقافة التسامح والحوار وقبول …

أكمل القراءة »

شمعون شليمون ايشو – طليا ((تسلسل 10))

أكمل القراءة »

منى سرحان صندو ((تسلسل 9))

أكمل القراءة »

باسم حبيب اسطيفو ((تسلسل 8))

أكمل القراءة »